Friday 7 July 2017

الدورة الأساسية تداول الأسهم


وعقد شراء لا يعمل مثل ما كانت، بقلم: جيف وايت إذا كنت مثل العديد من الآخرين في هذه الأيام، وكنت تعبت من السماح للأداء سوق واسعة تحديد النجاح المالي الخاص بك أو الفشل. أن لا يجب أن تستمر في تحديد النتائج. ثيريس بطريقة مختلفة. عن طريق اتخاذ نهج مستثمر نشط والتداول في السوق، وكسب يوول مرونة غير مسبوقة ليس فقط في حماية الأصول الخاصة بك، ولكن أيضا في عدد من الفرص المربحة كشف يوول. ولكن ماذا لو كنت لا تعرف كيفية التوجه نحو أن تصبح تاجر؟ ماذا لو كنت لا تعرف أي شيء عن الأسهم، وربما كل يوف أي وقت مضى القيام به هو شراء صناديق الاستثمار المشترك أو السندات؟ كيف تحصل على نقطة إلى حيث كنت شراء وبيع الأسهم على أساس العرض والطلب الحقيقي، وليس فقط بعض الشائعات التي كنت قد سمعت؟ وكيف يمكن تحديد وتنفيذ الصفقات لحساب الخاص بك حتى لو كان لديك خبرة صفر في سوق الأسهم؟ حسنا، هذا بالطبع يحتوي على إجابات لهذه الأسئلة وأكثر من نصف طن. إذا كنت على استعداد للدخول في عالم التداول ولكن لم يعرف كيفية البدء، وهذا هو الحال بالنسبة لك. تشمل الدورة الأساسية أكثر من 4 1/2 ساعة من التدريس. جميع مجزأة بشكل جيد في دروس قصيرة، مما يجعل من السهل تحديد موضوع معين عندما تريد تحديث الذاكرة الخاصة بك. الدروس تغطي موضوعات مثل: الأجهزة والبرامج لتداول العثور على مرشحين التجارة تكتيكات إدارة التجارة وضع خطة التداول علم النفس التجاري كيفية الفوز والخسارة الطريق الصحيح للنجاح تحديد الأهداف 8230، وأكثر من ذلك بكثير. بطبيعة الحال، فإن الدورة الأساسية يأتي مع وصول مدى الحياة. وكذلك مساعدتي المباشر في أي وقت كنت في حاجة إليها. ايم كنت سعيدا هنا، وأنا أعلم أنكم متحمس للبدء. لا أستطيع الانتظار لبدء العمل معكم ونراكم اكتشاف طريق جديد الى الحرية! وقتها بالنسبة لك لاتخاذ الإجراءات اللازمة، لذلك الانخراط الآن للوصول الفوري لدروس الدورة وسوء نراكم في الفصول الدراسية! التسجيل في الدورة الأساسية الآن!

No comments:

Post a Comment